برنامج Magic Submitter كامل مع الكراك والسيريال وطريقة التفعيل الابدي والشرح الشامل للبرنامج مع مجموعة كبيرة من الاضافات – 2012 – النسخة v1.42 بالاضافة الى طريقتي الخاصة للكسب منه من 10 الى 20 $ يوميا !!



 تحميل برنامج Magic Submitter كامل مع الكراك والسيريال وطريقة التفعيل الابدي والشرح الشامل للبرنامج مع مجموعة كبيرة من الاضافات – 2012 – النسخة v1.42 بالاضافة الى طريقتي الخاصة للكسب منه من 10 الى 20 $ يوميا !!
download Magic Submitter v 1.4.2 cracked + keygen + addon 2012 


في هدا الموضوع سنتطرق الى برنامج اعتبره في رايي من اجمل البرامج الخفيفة والمنافسة لعمل البرامج العملاقة ك Senuke X – Scrapbox – Xrumer  رغم ان كل منها متخصص في مجال وقوي فيه ولا احد ينافسه عليه لكن بهدا البرنامج ممكن نقول انه جمع بينها كلها ولكن بطريقة مختصرة ^^
ههه ... طبعا لخبطتك .. يعني اييه .. مثلا برنامج srapbox  برنامج يقوم بارسال رابط موقعك على شكل ردود في مواضيع وفي منتديات web 2.0  و edu + Gov  بضغطة زر .. اي انك ستقوم بعمل باك لينك لموقعك في جميع المنتديات التي تحمل نفس الكلمات المفتاحية لموقعك (او مدونتك لا يهم ) بلحظات .. ويمكنك من اختيار اي المنتديات التي تريد نشر رابطك فيها ... كأن تكون منتديات باج رينكها PR  عالى او منخفض او ... ولكنه قوي في هدا المجال ولا احد ينافسه فيه .
مثلا برنامج Senuke X  برنامج يقوم بعمل حمله دعائية لموقعك على 'اي ' مجال تريد كان ممكن تكون مواضيع في منتديات ... ردود في منتديات ... مقالات في دلائل المقالات .. ردود في مواقع التواصل الاجتماعية ... مدونات في بلوجر وورد بريس .... الخ ... ولا احد ينافسه في هدا المجال ايضا ..
لكن مشكلتنا هنا انك لازم تدفع قيمة الاشتراك في خدمة هاته البرامج وتكون "شهرية" اي من الشهر الى الشهر تدفع مبلغ حتي تستعمل احدى هاته البرامج وكل هاته البرامج محدث من الاسبوع الى الاسبوع ... وجمييييييع النسخ التي على الويب سواءا بكراك او كيجن او سيريال او حتى من يستعملون صور للويندوز على شكلVMware image  كلها لا تعمل او بها مشاكل ...
لكن ادا قلت لك ستحصل على هاته الخدمات من برنامج واحد ... صغير الحجم .... يعمل بدون مشاكل ... يمكنك من اختصار الوقت ... كما ادا استعملته بعقلك ممكن يجيبلك $$  ... وكل هذا بالمجان ... فما ردك !!
البرنامج ( v 1.4.2 Magic Submitter) طبعا منتشر انتشار كبير في المنتديات الاجنبية ... وممكن فات عليك او حملته او ... لكن لن تجد شرحه بالعربية في اي منتدي او مدونة ... فقط على مدونة الكووكيز ^^ وبعض مميزات البرنامج انه يرسل اوتوميتكيا الى : 


 + ساضع بعض الحيل التي استعملها معه في اخر الموضوع لتجني منه ارباح تتراوح بين 10 الى 20 $ في اليوم ومع الدلليل... فلا تنسي ''التحميل'' .. ووضع رد "لائق " .. واي استفسار انا في الخدمة .

الشرح طويل وقد وضعته على شكل كتاب يحتوي على : 
- تحميل البرنامج 
- تنصيب وتفعيل البرنامج خطوة بخطوة 
- شرح لقوائم البرنامج 
- شرح لكيفية العمل بالبرنامج 
- شرح لكيفية الحصول على مقالات ونصوص اصلية المحتوي مع البرنامج اللازم لذلك 
- شرح لطريقة تنسيق النصوص ... وكيفية نشرها ... ومكان نشرها بالبرنامج 
- والخطوتين الاخيرتين سنستعملهم لكسب ما لا يقل عن 10 الى 20 $ يوميا مع الدليل . 

اولا لتحميل الكتاب : مرفوع على رابط متعدد السيرفيرات : 


ثانيا : لمن يريد البرنامج لوحده دون الشرح : 
البرنامج مع الكراك والسيريال ومجموعة كبيرة من الاضافات (من مواقع ومدونات ... الخ ) 
للتحميل : الحجم 13 ميقا بايت 

من الميديافاير Mediafire :ـ http://www.mediafire.com/?7afdfy7jzr31zow
من رابط متعدد السيرفيرات Mirror :ـ   http://ymirror.com/files/TOVTBOIU/MS-ar-cookies 1.4.2.rar.html
من الليتيتبايت letitbit :ـ  http://letitbit.net/